About تطبيقات مدفوعة

Wiki Article



يأتي التطبيق مع خاصية فريدة من نوعها وهي خاصية التحكم في كاميرا الهاتف بحيث أنك ستتمكن من التصوير وفق إعدادات التطبيق نفسه وليس إعدادات تطبيق الكاميرا والتي عادة مالا تحتوي على الخيارات التي يحتاجها المستخدم ،حيث يمكن للمستخدم إستعمال عدة مميزات كالتصوير العريض والزووم مع الحفاظ على جودة الصورة قدر الإمكان بالإضافة إلى التعديل على الصورة الملتقطة بشكل مباشر وفور إلتقاطها ،ولإستخدام المميزات السابقة لابد أن تكون كاميرا الهاتف داعمة لها بطبيعة الحال.

تطبيق صيني جديد وخطير لاختراق شبكات الواي فاي والاتصال بها عبر كشف الباسوورد في دقائق

نعم، فهذه هي أهم الميزات التي يبحث عنها أي لاعب يبحث عن أفضل ألعاب الفيديو المكركة للكمبيوتر، أو أفضل ألعاب اندرويد مكركة مجانا. لكن انتبه، فليست كل الألعاب المتاحة على الانترنت بالمجان عالية الجودة، بل هناك البعض من الألعاب لا تكون بالجودة المطلوبة، لأن أصحابها يضعونها على المتاجر الالكترونية، فقط من أجل الربح، ولا يعيرون أي اهتمام للمستعمل.

تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة وجعلها أكثر وضوحا وبدقة عالية.

يوفر جميع التطبيقات التي قد تحتاجها، ويقدم أكثر من مليون تطبيق حتى الآن.

يعطيك الموقع إمكانية التحميل المباشرة أو التحميل باستخدام برنامج torrent

عدم الارتباط بشبكات واي فاي مجهولة لانه ربما تكون شبكة وهمية او ان الهاكر وضعها كخدعة لك ليسهل عليه تهكيرك فوجودك في نفس الشبكة معه يسهل عليه تهكير هاتفك.

عدم اعطاء هاتفك لأي شخص آخر فبامكانه تحميل برنامج كايلوجر او اي برنامج تهكير آخر على هاتفك و يتجسس عليك.

ميزة جعل الصور ومقاطع الفيديو لا تظهر إلا في الملف الشخصي الخاص بالمستخدم.

يستطيع المستخدم أن يتحكم تحكم كامل في اللون الموجود عليه التطبيق.

الموقع مجاني بالكامل ، ولا داعي لعمل حساب لاستخدام الخدمات فيه

يمكن القول على أن هذا الموقع هو أضخم موقع ضمن قائمتنا المتعلقة بأفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة ، كما يعرف شعبية كبيرة لدى مستخدمي الأندرويد ، و ما يزيد من جودة و تميز الموقع هو التصميم الرائع الذي يجذب الأنظار

هل معتاد على مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو على اليوتيوب؟

من أفضل مواقع تحميل البرامج و التطبيقات و الألعاب لفائدة مستخدمي أجهزة الأندرويد ، ما عليك سوى برنامج مهكر الدخول لهذا الموقع وزيارة الرابط بالأسفل برنامج مهكر ، و تصفح الألعاب و البرامج التي تود بتحميلها ، أو البحث المباشر عنها ضمن أيقونة البحث . واجهة الموقع تتميز بالسهولة و برنامج مهكر البساطة .

Report this wiki page